آيڤس السعودية

نشأة شركة هلا في السعودية عام 1977 م عندما أطلقت شركة هلا العربية شركة تأجير السيارات والتي بدأت بعدد 27 سيارة فقط. وبعد ذلك بعقدين تقريباً وبالتحديد في عام 1993 م مكننا نمونا المستمر ونجاحنا من أن نصبح الوكيل الحصري لشركة أيفس في السعودية.

واليوم تعتبر شركة آيڤس السعودية إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات على مستوى الدولة وتتمتع بمتابعة جيدة من العملاء الأفراد وكذلك الشركات. فلدينا شبكة واسعة النطاق من الفروع المنتشرة في جميع المدن والمطارات الرئيسية حيث تقدم أسطولاً من أكثر من 10,500 سيارة. ولدينا مجموعة من الخدمات تشمل السيارات التي يقودها السائق والحجوزات الدولية، بالإضافة إلى حلول الاستئجار والتأجير للشركات.

ونحن نركز على تقديم جودة خدمة لا تشوبها شائبة وتحقيق تجربة ممتعة للعملاء. إن متوسط عمر أسطولنا أقل من سنتين ونضمن لعميلنا أن يكون أمامه مجموعة كبيرة من الخيارات بالنسبة للماركات والموديلات. يتلقى فريقنا تدريباً منتظماً من شركة أيفس الدولية للمساعدة في المحافظة على المقاييس العالية التي أصبح عملائنا يتوقعونها منا.

على مر السنين تتوج تركيزنا على رضاء العملاء بالحصول على العديد من الجوائز المحلية والعالمية. من هذه الجوائز جائزة "أفضل شركة تأجير سيارات في الشرق الأوسط" وجائزة "أفضل مقدم خدمات سياحية وفندقية في السعودية" و"جائزة الإنجاز المتميز" و"جائزة أفضل وكيل".